البرنامج المؤقت لتقييم الفلل بدرجة لؤلؤة واحدة

البرنامج المؤقت لتقييم الفلل بدرجة لؤلؤة واحدة

ابتداءً من 6 مايو 2011، يتعين على جميع مشاريع الفلل والمباني الخاصة والمملوكة للأفراد (شخص واحد) والتي تسعى للحصول على تقييم بدرجة لؤلؤة واحدة أن تستوفي المتطلبات الثلاثة المعدلة المبينة أدناه، وينطبق هذا الاستثناء فقط على الفلل والمباني التي يملكها الأفراد لكنه لا ينطبق على المطورين والشركات والمجموعات الاستثمارية.

متطلبات البرنامج المؤقت

PW-R1 تقليل الحد الأدنى للاستخدام الداخلي للماء » تتطلب وحدة التقييم الالتزام بعدد من المواصفات والتركيبات والمنظمات فقط
RE-R1 الحد الأدنى لأداء الطاقة » يجب الالتزام بالقيم التالية فقط لمعامل الانتقال الحراري:

M-R1S التخلص من المواد الضارة » تتطلب وحدة التقييم هذه خطاب تعهد بعدم استخدام المواد التي تحتوي على الاسبست (ACM) أو زرنيخات كرومات النحاس (CCA) أو الخشب المعالج. 

أدوات الحساب

أداة حساب المياه لمشاريع الفلل (لؤلؤة واحدة)
أداة حساب معامل الانتقال الحراري لمشاريع الفلل (لؤلؤة واحدة - مؤقت)
أداة حساب معامل الانتقال الحراري لمشاريع المباني ( لؤلؤة واحدة - مؤقت)

قائمة منتجات استدامة الخاصة بالفلل وعملية تقديم الطلبات

 

البرنامج المؤقت للتقييم بدرجة لؤلؤة واحدة للمباني

حتى يحقق المشروع استيفاءه لمتطلبات وحدات التقييم، على فريق العمل أن يستخدم طلبات التقديم الموجودة لدى البلدية المعنية بالإضافة إلى كافة الوثائق ذات الصلة، كما ويجب تقديم الحسابات الخاصة بمعامل الانتقال الحراري والمياه باستخدام أدوات الحساب الموجودة أعلاه. ويمكن الاختيار من المنتجات الموجودة في قائمة استدامة لمنتجات الفلل مع ضرورة تقديم الوثائق التي تحتوي على معلومات عن هذا المنتج. تجدون أدناه رابط خاص بآخر تحديث لقائمة المنتجات التي تحقق متطلبات البرنامج المؤقت للتقييم بدرجة لؤلؤة واحدة للفلل

حتى يحقق المشروع استيفاءه لمتطلبات وحدات التقييم، على فريق العمل أن يستخدم طلبات التقديم الموجودة لدى البلدية المعنية بالإضافة إلى كافة الوثائق ذات الصلة أو طلبات التقديم الخاصة بقائمة المنتجات.

تجدون أدناه رابط خاص بآخر تحديث لقائمة المنتجات ومعلومات الموردين ونموذج التقديم الخاص بخلاطات المياه والعزل المؤقت.

قائمة منتجات الفلل الخاصة بخلاطات وإكسسوارات المياه قائمة منتجات الفلل الخاصة بأنظمة ومنتجات العزل.

هل ساعدك محتوى الصفحة في العثور على المعلومات المطلوبة؟