معرض الإمارات للوظائف 2009

29/03/2009

يشارك مجلس أبوظبي للتخطيط العمراني، الجهة المسؤولة عن مستقبل البيئة العمرانية في أبوظبي، في معرض الإمارات للوظائف 2009 بهدف استقطاب المواهب المواطنة المتميزة، وذلك تعزيزا لسياسة التوطين التي ينهجها المجلس منذ تأسيسه.

ويتيح المعرض الذي يقام في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض خلال 29-31 من الشهر الجاري لخبراء الموارد البشرية في مجلس أبوظبي للتخطيط العمراني فرصة التعرف عن قرب على  الكفاءات المحلية وتحديد ملاءمتها للعمل في مختلف إدارات المجلس، كما أنه فرصة مؤاتية للتعريف بمختلف أنشطة عمل المجلس وسياساته في إدارة الموارد البشرية والتطوير الوظيفي.

وتعليقا على مشاركة المجلس في معرض الإمارات للوظائف 2009، صرح سعادة فلاح محمد الأحبابي، مدير عام مجلس أبوظبي للتخطيط العمراني، بأن مشاركة المجلس في المعرض تعكس  التزامنا  الدائم  وحرصنا على التحاور مع الكوادر الوطنية والكفاءات المواطنة الواعدة لضمها إلى كوادرنا وتنمية مهاراتها وقدراتها بما يؤهلها للإبداع في عملها". وأضاف الأحبابي أن "المعرض فرصة أيضا لتلسيط الضوء على احتياجات المجلس من الكوادر الوطنية في مجال التخطيط العمراني لا سيما بعد الموافقة مؤخرا على المخططات الرئيسية لمنطقة العاصمة ومدينة خليفة (ب) وإعادة تأهيل منطقة الشهامة والباهية".
ومن جهته، قال السيد/ عبد الله الساهي، نائب مدير الخدمات المساندة في مجلس أبوظبي للتخطيط العمراني:" نحن نسعى دائما لأن يكون المجلس هو جهة العمل التي يفضلها اصحاب الكفاءات في المنطقة الذين يسعون إلى تطوير اختصاصاتهم في مجال التخطيط العمراني، وسنواصل تطبيق برامجنا التطويرية والتدريبية وفق أرقى المعايير الدولية وتوفير بيئة عمل مثالية تجتذب الكفاءات المحلية والعالمية وتشجعهم على الإبداع والتفوق".
ويشار إلى أن عدد الموظفين في مجلس أبوظبي للتخطيط العمراني قد ارتفع في سنة واحدة من 12 الى أكثر من 100 موظف نظراً لزيادة الطلب على الاختصاصيين في مجال التخطيط العمراني إضافة إلى الاختصاصات المساندة.