تقديراً لاستراتيجية الاتصال المبتكرة التي قام المجلس بتنفيذها خلال إطلاق حملة " العاصمة 2030"

08/12/2010
Abu Dhabi Urban Planning Council Wins Best Practice In Government Communications At MEPRA 2010 Awards

مجلس أبوظبي للتخطيط العمراني يتوج بجائزة الاتصال الحكومي 2010 في منطقة الشرق الأوسط

في خطوة تلقي الضوء على نجاحه في اعتماد أفضل وأحدث الاستراتيجيات المبتكرة في مجال العلاقات العامة والاتصال، نال مجلس أبوظبي للتخطيط العمراني جائزة  "أفضل الممارسات في فئة الاتصال الحكومي 2010" من جمعية الشرق الاوسط للعلاقات  العامة.

وجاء تتويج مجلس أبوظبي للتخطيط العمراني بهذه الجائزة تقديراً لما تميزت به حملة المجلس "العاصمة 2030" من جوانب إبداعية ومبتكرة ضمن خطة الاتصال والعلاقات العامة التي تبناها المجلس لتقريب "خطة العاصمة 2030" من الجمهور وتحقيق تواصل فاعل للمجلس مع المجتمع.  

وقد منحت لجنة تحكيم الجائزة المؤلفة من 21 خبيرا في العلاقات العامة والاتصال أعلى تقييم لحملة "العاصمة 2030" تقديرا لما تضمنته الحملة من استراتيجية وأدوات علاقات عامة وتسويق متكاملة أدت إلى بلوغ أهداف الحملة على نحو فاعل ومؤثر.

 وقد تم الإعلان عن فوز مجلس أبوظبي للتخطيط العمراني بهذه الجائزة في احتفال حضره ممثلو جمعية الشرق الأوسط للعلاقات العامة وجهات حكومية وشركات الاتصال والعلاقات العامة من المنطقة.

وتجدر الإشارة إلى أن جمعية الشرق الأوسط للعلاقات العامة منظمة غير ربحية، تمثل مصالح ممارسي العلاقات العامة في المنطقة، وتسعى إلى التأكيد على الدور الاستراتيجي للعلاقات العامة في المنظمات والشركات. كما تقوم الجمعية بوضع معايير الجودة وأخلاقيات المهنة ومكافأة أفضل الممارسات من خلال جوائزها السنوية.